احـــــــــــــــــــــــــــــــلم:



احـــــــــــــــــــــــــــــــلم: احلم بيوم أرى فيه موسسة اسمها موسسة كير،موسسة تتكون من مجموعة من الجمعيات التي تهتم بالشأن الاجتماعي والثقافي والرياضي للمدينة موسسة يسيرها شباب لا تتجاوز أعمارهم العقد الثالث.مؤسسة تخطط للمشاريع، تفكر في الحلول،تبحث عن مصادر تمويلية مهمة،تحارب الهشاشة و البطالة و تخلق مشاريع تنموية تهتم بالمرأة البوذنيبية التي أعطت الكثير ولم تنل حتى القليل. احلم بمؤسسة كير أن ترى النور وكلها إشعاع و إشراق وكلها نموذج طموح لمدينة حلف ابناها اليمين الغليظ أن يكسروا القيود ويحرروا الأفكار ويوقظوها من سباتها ويحرقوا كل ما يمت للضعف والانهزام بصلة و أن يثوروا ضد الإهمال و الاستبداد والاحتقار.
احلم بكم جميعا يدا في يد من اجل نصرة ونهضة*بوذنيب* ومن اجل تكسير ما صار تقليدا وتعتلوا مراتب الشرف و الريادة و تعطوا نموذج الاجتهاد و النجاح.
احلم*ببوذنيب* جديدة احلم بشوارع نظيفة احلم بأطفال ينعمون بثمار زرعكم مثلما نعمتم بما غرس الأجداد. احلم بمدارس تستجيب للمواصفات ،بملاعب تغص بالممارسين،بمساجد يملاها الأيمان احلم بكم جميعا تستجيبون و بأنكم قادمون على التغير عازمون و إلى بوذنيب راجعون.
***مع حبي لمدينتي بــــــــودنيــــــــــــــب***

Aucun commentaire: